الأهلي وتجديد عقد عمرو السولية

شهدت الفترة الأخيرة، حالة من الجدال بسبب تصريحات تامر النحاس وكيل أعمال عمرو السولية لاعب الأهلي بشأن تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

رغم خروج تامر النحاس لتوضيح حقيقة تصريحاته بشأن علاقة عمرو السولية بالنادي الأهلي وتجديد عقده ووجود أكثر من عرض خليجي للاعب، إلا أن هذا يفتح الباب أمام التساؤل هل يجب أن يجدد الأهلي التعاقد مع عمرو السولية. من الأمور التي يضعها الأهلي في حساباته خلال الفترة المقبلة،

النزول بمعدل الأعمار السنية للاعبين، حيث يبلغ عمرو السولية من العمر 32 سنة، وفي حالة التجديد لن تزيد عن عامين فقط بأي حال من الأحوال. يتواجد في مركز عمرو السولية أكثر من لاعب قادر على تقديم مستوى يقارب أو يزيد عن اللاعب صاحب الاثنين والثلاثين عاماً.

وأبرز هؤلاء اللاعبين حمدي فتحي – أكرم توفيق – أحمد رمضان بيكهام – كريم نيدفيد – محمد محمود – محمود متولي.

قد يعتبر النادي الأهلي تصريحات وكيل اللاعبين بمثابة لي ذراع للأحمر، وهو ما يرفضه النادي في تعاملاته السابقة مع عدد كبير من نجوم الفريق، وعبد الله السعيد ليس عنا ببعيد، بخلاف انهاء عقود عدد كبير من أبناء النادي في ظل عدم حاجة الفريق والجهاز الفني لهم مثل حسام عاشور وشريف إكرامي وغيرهم.

لا يعلم أحد حتى الآن، رأي الجهاز الفني بشأن تجديد التعاقد مع اللاعب من عدمه، فقد يرى الجهاز الفني للأهلي عدم حاجة الفريق لعمرو السولية والاكتفاء بالعناصر الشابة الموجودة فقط، و توفير المقابل المالي للتعاقد مع لاعبين مميزين في مراكز أخرى.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل