عقبة كبيرة تهدد انتقال سفيان رحيمي للأهلي

شهدت الفترة الماضية، ظهور عقبة جديدة أمام مفاوضات الأهلي للتعاقد مع المغربي سفيان رحيمي، جناح فريق الرجاء المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الفريق بعد أن طلب الجنوب أفريقي التعاقد مع اللاعب في الموسم الجديد،

بعد ظهوره رفقة فريقه المغربي بشكل أكثر من ممتاز، وساهم بشكل فعال من خلال أهدافه وتمريراته الحاسمة في صعود فريقه لنصف نهائي الكونفدرالية، بجانب النتائج الرائعة في بطولة الدوري المحلي الذي ينافس فيه مع فريق الوداد.

وقال مصدر مطلع إن العقبة التي قد تهدد انضمام سفيان رحيمي للأهلي، هو البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، حيث وفقًا للمصدر أن المدرب البوسني يرفض الاعتماد على لاعبين يحترفون في المنطقة العربية.

وأكد المصدر، أن «خليلوزيتش» وجه نصيحة للاعب الشاب بوضع الاحتراف الأوروبي في المرتبة الأولى والابتعاد عن المنطقة العربية، لضمان الحفاظ على حظوظه في قائمة أسود الأطلسي في الفترة المقبلة، مشددًا على أن الاحتراف في أوروبا يعني تواجده ضمن الحسابات الفنية للمنتخب.

وأوضح المصدر، أن سفيان رحيمي لا يمانع في اللعب للأهلي، ولكن نصيحة المدير الفني البوسني له، أعادت الأمور لنقطة الصفر بشأن اللعب في الدوري المصري، خاصة أن ذلك قد يمنعه من التمثيل الدولي مع منتخب بلاده في السنوات المقبلة.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل