الأهلي يحذر لاعبيه من التأخر في العودة للمران قبل موقعة الترجي

حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبيه من من التأخر في العودة من الإجازة التي منحها الجهاز الفني، عقب مباراة مصر للتأمين الودية، لمدة 6 أيام، لالتقاط الأنفاس، بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية، وكثرة الرحلات التي كان أخرها في جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا،

ومنها إلى قطر لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي والذي توج به المارد الأحمر بعد الفوز على بطل الكونفدرالية الأفريقية بهدفين نظيفين.

ويستأنف الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة غدا الخميس، عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين.

وأبلغ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبيه بضرورة الالتزام بالموعد، والحضور في تدريب الفريق غدا الخميس، وعدم التأخير، استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي.

وشدد مدير الكرة بالقلعة الحمراء على اللاعبين بتوقيع عقوبات على أي لاعب يتأخر عن العودة للتدريبات غدا الخميس، خاصة في ظل طول الإجازة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 6 أيام كاملة.

وكان لاعبو الأهلي، استغلوا الإجازة التي حصلوا عليها، للسفر إلى المناطق الساحلية رفقة أسرهم، للاستمتاع بها قبل العودة للانخراط في التدريبات مرة أخرى استعدادا للمباريات المقبلة.

وحدد الأهلي الثلاثاء المقبل، موعداً مبدئياً للسفر إلى تونس لخوض مباراة الترجى التي ستقام يوم 19 يونيو الجاري بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجاري بالقاهرة.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل