موسيماني يحسم مصير انتقال بدر بانون للدوري السعودي

أبلغ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، لجنة التخطيط بالنادي والتي يترأسها محسن صالح، برفضه القاطع لرحيل المغربي بدر بانون مدافع الفريق عن القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،

بعد تلقى اللاعب عدة عروض من السعودية، خلال الفترة الأخيرة، بعد ظهوره بشكل أكثر من رائع رفقة المارد الأحمر في الموسم الحالي، ومساهمته في إعادة الثقة والأمان لخط دفاع الفريق الأول في بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي وصل فيها الفريق للدور نصف النهائي.

وتلقى بدر بانون، مدافع الفريق الأول بالأهلي، 3 عروض مغرية من أندية الدوري السعودي، للانتقال إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومغادرة القلعة الحمراء.

وأكد بيتسو موسيماني للجنة التخطيط خلال المناقشات التي جمعتهما في الفترة الماضية، أنه لا يمكن رحيل المدافع المغربي عن الأهلي في الصيف المقبل، بعد أن نجح في الظهور بشكل أكثر من رائع، بسبب قدراته الكبيرة وخبراته الدفاعية التي ساهمت في عودة الأمان لهذا الخط في الموسم الحالي.

وأوضح المدير الفني أن «بانون» أصبح أحد أعمدة الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه حتى لو بمقابل مادي كبير، محذرًا بأن الفريق سيتأثر كثيرًا برحيله، خاصة في ظل الإصابات التي تضرب لاعبي الدفاع بشكل مستمر، فضلا عن عدم وجود بديل ثابت يمكن الاعتماد عليه في الفترة المقبلة.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل