الأهلي يناقش رحيل مروان وسعد وبواليا في الصيف

تناقش لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي مصير بعض اللاعبين المُرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء، وفي مقدمتهم سعد سمير ومروان محسن ووالتر بواليا، لعدم حاجة الفريق لجهودهم الفترة الماضية.

ويواجه هذا الثلاثي شبح الرحيل عن الفريق في الموسم المقبل بسبب حاجة الجهاز الفني لبدائل أفضل منهم في مراكزهم، وضم بدائل أكثر جاهزية.

في هذا الشأن، بات مصير استمرار سعد سمير في الأهلي بالموسم المقبل غامضا، وهناك مطالب تنادي برحيله لعدم جدوى بقائه في صفوف الفريق الأحمر، وأصبحت احتمالية الاستغناء عن سعد سمير في نهاية الموسم الحالي كبيرة في ظل عدم حاجة الفريق الأحمر لجهوده بسبب تقدمه في السن وكثرة إصاباته، بخلاف وجود البديل الأفضل في مركزه هذا الموسم، ويوجد 6 مدافعين في صفوف الأهلي بخلاف سعد سمير وجميعهم يشاركون بشكل أساسي مثل بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمود متولي وأحمد رمضان بيكهام، بخلاف رغبة الجهاز الفني في عودة محمد عبد المنعم المعار إلى سموحة.

ولا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لمروان محسن الذي رحبت لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح برحيله في ظل عدم حاجة الفريق الأحمر لجهوده في الموسم المقبل، بسبب عدم استغلال الفرص التي حصل عليها اللاعب، وتنتظر لجنة التخطيط بالأهلي مناقشة العروض الرسمية التي ستصل النادي لشراء خدمات مروان محسن في الصيف القادم، بعدما تم وضعه على قائمة الأسماء المرشحة للرحيل عن القلعة الحمراء.

ويوجد عدد كبير من المهاجمين في صفوف الأهلي وترغب في التخلص من بعضهم لإفساح المجال في عودة بعض اللاعبين المعارين وكذلك الصفقات الجديدة التي ينوي الجهاز الفني إبرامها.

ويعتمد الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على الثنائي محمد شريف وصلاح محسن في خط الهجوم، فيما يجلس الثنائي والتر بواليا ومروان محسن على دكة البدلاء بعدما فشل في استغلال الفرص التى أُتيحت لهما، لذا فإن النية تتجه للاستغناء عن مروان محسن ومعه والتر بواليا.

على صعيد آخر، تنوى لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي زيارة أحد تدريبات فريق الكرة قبل سفر المارد الأحمر إلى تونس لمواجهة الترجي فى بطولة أفريقيا، ويحصل فريق الكرة بالأهلي على راحة من التدريبات حالياً وسيتم استئناف التدريبات غدا، الخميس، استعداداً لمواجهة الترجي بدوري الأبطال،

ومن المقرر أن يزور محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط للكرة التى يترأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها زكريا ناصف أحد تدريبات الأهلي قبل رحلة تونس.

وحدد الأهلي 15 يونيو الجارى موعداً مبدئياً للسفر إلى تونس لخوض مباراة الترجى التى ستقام يوم 19 يونيو الجاري بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجاري بالقاهرة.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل