الأهلي يرد على المفاوضات مع عبد الرزاق حمد الله

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، حقيقة التعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي في صفقة تبادلية مع حسين الشحات جناح المارد الأحمر، لتدعيم الفريق في الموسم الجديد بمهاجم جيد، خاصة في ظل طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني دعم هذا المركز،

لا سميا في ظل عدم ظهور والتر بواليا بمستوى جيد يمكن الاعتماد عليه في هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، بجانب تراجع مستوى مروان محسن في الموسم الحالي، وغيابه أكثر من مرة بسبب الإصابات التي طاردته في الفترة الماضية.

إن ما تردد في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، ولم تحدث أي مفاوضات سواء مباشرة أو غير مباشرة مع النادي أو وكيل أعماله خلال الفترة الأخيرة، من أجل التعاقد معه في القلعة الحمراء، ورحيل حسين الشحات عن الفريق.

وأكد المصدر، إن «حمدالله» مهاجم رائع جدًا ولا خلاف على مستواه وإمكانياته الفنية، ولكنه خارج الحسابات نهائيا ولم يتم التفاوض معه، كما أنه خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي طلب بالفعل التعاقد مع مهاجم جديد في الموسم المقبل لتدعيم هذا المركز. و

أختتم المصدر تصريحاته أن تركيز الجهاز الفني في الوقت الحالي على مباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي يسعى فيها الفريق لمواصلة مشواره نحو التتويج بالبطولة الثانية على التوالي.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل