أصابة بيرسي تاو في العضلة الضامة واحتمال الغياب لمدة شهر

– تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة بعد تأكد إصابة المحترف الجديد بيرسي تاو، والتي قد تمنعه من اللحاق بمباراة السوبر.

وأشارت تقارير صحفية مصرية، إلى أن بيرسي تاو يعاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وخضع بيرسي تاو لفحص طبي بعد عودته لمدينة القاهرة وأظهرت إصابته بشد خفيف في العضلة الضامة، حيث يحتاج اللاعب فترة علاج من 3 أسابيع إلى شهر.

من جانبه، قال الإعلامى أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، إن هناك أنباء عن إصابة الجنوب أفريقى بيرسى تاو في العضلة الضامة واحتمال غيابه لمدة شهر.

ومن المقرر أن يخضع بيرسي تاو لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي قبل الانتظام في التدريبات الجماعية، على أن يتم وضع برنامج تأهيلي للاعب لتجهيزها للمشاركة في التدريبات ثم المباريات.

ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش يوم الثلاثاء 21 سبتمبر الجاري، في مباراة كأس السوبر المصري، والذي سيقام على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

ولم تتضح الصورة بعد بشأن إمكانية مشاركة بيرسي تاو في السوبر المصري أمام طلائع الجيش، بعد إصابته التي تعرض لها خلال فترة التوقف الدولي.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل