أكرم توفيق لن يشارك في تدريبات الأهلي

تلقى الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى تحذير من الجهاز الطبى للنادى من خطورة استعجال مشاركة أكرم توفيق لاعب الفريق فى التدريبات الجماعية ومن ثما المباريات بسبب الإصابة التى يعانى منها، وتضاؤلت فرصة لحاق أكرم توفيق بمباراة فريقه مع طلائع الجيش على لقب كأس السوبر المحلى والمقرر لها 21 سبتمبر الجارى على ستاد برج العرب بالاسكندرية بسبب الإصابة التى تعرض لها فى معسكر منتخب مصر بشرخ فى عظمة الوجه حيث يغيب اللاعب عن فترة إعداد فريقه للموسم الجديد ولم يتحدد موعد نهائى لعودته للتدريبات الجماعية بجانب عدم وصول الماسك الخاص به من الخارج والذى من المقرر أن يرتديه أكرم توفيق خلال الفترة المقبلة.

وفى وقت سابق ، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق بشرخ في عظمة الوجه، التى تعرض لها اللاعب خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني الأول، التي سبقت مباراة أنجولا في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم القادم 2022.

وأضاف أنه فور خروج أكرم توفيق من معسكر المنتخب قام بالاطلاع على الفحوصات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، مع إجراء المزيد من الفحوصات الطبية للاعب، بالإضافة إلى بعض الأشعات المقطعية التي أثبتت تعرضه للإصابة بشرخ في عظمة الوجه، استلزمت عرضه أيضًا على طبيب تجميل لتخييط موضع الجرح بعملية تجميلية.

وأوضح أنه بعد الوقوف على حالة اللاعب بشكل تام وبعد مطالعة جميع الفحوصات الطبية التي خضع لها تم استبعاد فكرة التدخل الجراحي والاكتفاء بالعلاج التحفظي فقط. وقال إن أكرم توفيق يحتاج إلى فترة زمنية تصل إلى أسبوعين، وبعدها يعود بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية مع ارتداء واقي وجه (ماسك) لفترة زمنية قد تمتد إلى ثلاثة أسابيع أخرى.

وأشار إلى أنه بدأ التنسيق مع إحدى الشركات الأوروبية المتخصصة في هذا الأمر من أجل تصنيع الماسك الخاص باللاعب، بعد الحصول على المقاسات الخاصة به، تمهيدًا للحصول عليه في أقرب وقت ممكن لتجهيزه للاعب لارتدائه عقب انتهاء فترة الأسبوعين.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل