موسيماني يحصل على فيلا هدية بعد حصد الألقاب مع الأهلي

كشفت مصادر مُطلعة داخل النادي الأهلي، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حصل على «فيلا» هدية في أحد الأحياء الراقية، من أحد رجال الأعمال الكبار المنتميين للنادي الأحمر، بعد النتائج الجيدة التي حققها في الفترة الماضية، خاصة على المستوى الأفريقي.

بيتسو موسيماني حصل على هدية ثمينة عبارة عن فيلا في الفترة الماضية، من أحد رجال الأعمال الكبار المنتمين للأهلي، والمعروف عنه حبهم وعشقهم الكبير للقلعة الحمراء، وذلك بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا الأخيرة للمرة العاشرة في تاريخ النادي».

وأكد المصدر، أن «الفيلا» الجديدة في أحد الأحياء الراقية بالقاهرة، وتتميز بالتصميمات الرائعة، مشيرًا إلى أن المدير الفني نقل مقر إقامته من فندق الإقامة إلى الفيلا الجديدة، خلال الفترة الماضية.

ولفت المصدر، إلى أن رجل الأعمال حرص على منح المدير الفني «الفيلا»، التي تقع في مكان هادئ للغاية، بعيدًا عن القاهرة المزدحمة؛ لمنح سبل الراحة الكاملة للمدرب للتركيز مع الفريق في الفترة المقبلة، قبل خوض المنافسات الهامة التي يخوضها على المستوى المحلي والأفريقي، والعالمي بالمشاركة في كأس العالم للأندية.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل