بعد تألقه في ودية بتروجت.. فرصة أخيرة لمحمد محمود في الأهلي

يحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف محمد محمود من البقاء في الفريق، خلال الموسم المقبل، أو الخروج على سبيل الإعارة، بسبب غيابه عن المباريات طوال عامين متتاليين، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين متتاليتين، وذلك بعد تألقه في مباراة بتروجت الودية، التي أقيمت أول أمس الاثنين.

واستقر الجهاز الفني على حسم مصير لاعب الوسط عقب مباراة المقاولون العرب الودية التي تقام بعد غد الخميس، ضمن استعدادات الفريق للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي، على استاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة السابعة مساء، وفقًا لمصدر مطلع داخل النادي.

انه في حال استمرار تألق محمد محمود في مباراة المقاولون العرب والظهور بشكل جيد، سيكون القرار الأقرب هو بقائه مع الفريق في الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب يمتلك مقومات جيدة منذ أن كان لاعبًا في فريق دجلة.

وأوضح المصدر أن محمد محمود كان ضمن المرشحين بقوة للرحيل عن المارد الأحمر، على سبيل الإعارة، بسبب الإصابات التي تعرض لها اللاعب في العامين الأخيرين، مشيرًا إلى أن الأمور تبدلت بعد ظهوره بمستوى جيد في مباراة بتروجت أمس.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل