48 ساعة تحسم مستقبل معلول مع الأهلي


أكدت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أعطت الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، مهلة 48 ساعة من أجل التفكير في العرض الأخير، بشأن تجديد عقده مع المارد الأحمر.
وترغب الإدارة الأهلاوية في إغلاق ملف تجديد عقد علي معلول الذي سينتهي في الصيف المُقبل، بعد انتشار أنباء قوية عن توقيع اللاعب الدولي التونسي على عقود انضمامه إلى أحد الأندية القطرية.

ووفقًا لما أشارت إليه تلك التقارير، فإن معلول عقدت جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من أجل حسم ملف التجديد، حيث قدم المارد الأحمر عرضًا تبلغ قيمته مليون و250 ألف دولار وعقد مدته 3 سنوات.

وأوضحت أن اللاعب طلب مليون و500 ألف دولار، وهو ما دفع الإدارة الأهلاوية لتقليل مدة العقد إلى موسمين، وأبلغت اللاعب بالتفكير في العرضين لمدة 48 ساعة من أجل اتخاذ القرار النهائي.

ونفى معلول خلال جلسته مع الإدارة، الأنباء التي أشارت إلى توقيعه إلى أحد الأندية القطرية، مرحبًا بالبقاء مع الأهلي، لكنه يرغب في التفكير مرة أخرى قبل التجديد، خاصة وأنه سيكون العقد الأخير له مع الشياطين الحمر بنسبة كبيرة.

وكان علي معلول قد تلقى عرضًا قطريًا من أحد الأندية في الفترة الماضية إلا أن اللاعب رفض العروض المقدمة إليه بسبب تركيزه في مشواره داخل صفوف النادي الأهلي


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل