الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب السماح بحضور الجماهير في مباراة ليبيا

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم، الجهات المعنية مطالبا السماح بالحضور الجماهيري في مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الليبي ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم، قطر 2022.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره المنتخب الليبي في مباراة الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة، قطر 2022، يوم 6 أكتوبر المقبل.

وأكد الاتحاد في طلبه أهمية الحضور الجماهيري، في مباريات المنتخب الوطني، خلال مسيرته في تصفيات كأس العالم؛ لما في ذلك من عوامل تحفيزية للاعبين وتصب في مصلحة الفريق وتساعد في تحقيق حلم الجماهير المصرية.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في ترتيب مجموعته بتصفيات كأس العالم برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب الليبي صاحب الصدارة، برصيد 6 نقاط.

وعقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، اجتماعا فور الانتهاء من حفل تقديم المدير الفني، الذى أقيم ظهر اليوم في مقر اتحاد الكرة.

وناقش الجهاز الفني التحضيرات الخاصة بمعسكر الفريق المقبل الذي ينطلق يوم 28 سبتمبر الحالي، استعدادا لمواجهتى ليبيا في تصفيات كأس العالم المقبلة 2022.

وأقام الاتحاد المصرى لكرة القدم ظهر الخميس، مؤتمر لتقديم كارلوس كيروش المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى الأول بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد، بعدما وصل القاهرة صباح الأربعاء قادما من موزمبيق عبر الإمارات.

وأعرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر عن سعادته بتدريب منتخب الفراعنة مؤكدا أن هدفه الوصول بالمنتخب إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي لتقديم مدرب منتخب مصر الجديد : ” ميزة كبيرة بالنسبة لي أن أكون جزء من أسرة كرة القدم المصرية. ومن الآن أعتبر نفسي مصري وسابذل كل جهدي للوصول إلى كأس العالم”.

وتابع : ” فخور لانتمائي لهذه المنظومة التي فازت ببطولة كأس الأمم الإفريقية 7 مرات، والوصول إلى كأس العالم 3 مرات، منتخب مصر اسم كبير وتاريخ يجعلنا جميعا فخورين به”.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل