مفاجآت في قائمة الأهلي لمباراة السوبر أمام طلائع الجيش

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي غادرت مساء اليوم إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب بطولة السوبر المصري.

وشهدت قائمة الأهلي المعلنة ظهور 5 وجوه جديدة وهم؛ حسام حسن ولويس ميكسيوني وكريم فؤاد، والعائدين من الإعارة عمار حمدي وأحمد عبدالقادر.

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، علاء حمزة

خط الدفاع: محمود وحيد، بدر بانون، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني، أيمن أشرف، كريم فؤاد

خط الوسط: أليو ديانج، أكرم توفيق، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، محمود كهربا، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وليد سليمان، أحمد عبدالقادر، عمار حمدي، لويس ميكسيوني

خط الهجوم: محمد شريف، صلاح محسن، حسام حسن

فاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وتأتي هذه المباراة الودية في إطار استعداد المارد الأحمر لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم 21 سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المحلي.

وجاء هدف اللقاء الوحيد لصالح الأهلي عن طريق اللاعب حسين الشحات في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول.

وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي، على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين في ودية اليوم، والتي تعد ثاني المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت انتهت بالتعادل السلبي.

ويسعى المدير الفني للأهلي للاطمئنان على حالة الجميع بعد العودة من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الأهلي عقب انتهاء مباريات مسابقة الدوري الممتاز.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل