الأهلي يواجه بطل النيجر في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

يستهل فريق الأهلي المصري، مشوار رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا بمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.

وتغلّب الحرس الوطني بطل النيجر على منافسه لو ماسيجير البوروندي بنتيجة 2-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة للدور التمهيدي بالبطولة، ليتأهل بذلك لدور الـ32.

وتقام مباراة الذهاب في النيجر أحد يومي 15-16 أكتوبر المقبل، فيما تقام مباراة العودة بين الأهلي وبطل النيجر بالقاهرة أحد يومي 22-23 من الشهر ذاته.

ويسعى الأهلي للفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي ورقم 11 في تاريخه، بعد الفوز بها في آخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا على الترتيب.

فاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وتأتي هذه المباراة الودية في إطار استعداد المارد الأحمر لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم 21 سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المحلي.

وجاء هدف اللقاء الوحيد لصالح الأهلي عن طريق اللاعب حسين الشحات في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول. وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي، على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين في ودية اليوم، والتي تعد ثاني المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت انتهت بالتعادل السلبي.

ويسعى المدير الفني للأهلي للاطمئنان على حالة الجميع بعد العودة من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الأهلي عقب انتهاء مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري يوم الثلاثاء المقبل، وبعد ذلك سيلعب المارد الأحمر مباراة قوية ضد إنبي في دور الـ16 لكأس مصر يوم 25 من الشهر الجاري.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل