نادر شوقي: 16 ناديًا تريد ضم محمد محمود

أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين، أن محمد محمود لاعب النادي الأهلي باق مع الفريق ولن يخرج على سبيل الإعارة خلال الفترة الجارية.

وقال شوقي خلال مداخلة ببرنامج "كورة كل يوم" عبر قناة "الحياة": "محمد محمود حالة مختلفة عن اللاعبين الذين يخرجون من الأهلي على سبيل الإعارة، الجونة ضم عدد من لاعبي المارد الأحمر لكي يحصلون على فرصة المشاركة، ولكن حالة محمد مختلفة بحيث أنه يجب أن يستمر مع الأحمر ولا يجب أن يخرج، يجب أن يعود ويشعر بملعب التتش في الوقت الحالي، وكل شيء وله وقته".

وتابع: "محمد محمود باق في الأهلي لحين إشعار آخر، عقد اللاعب مع الأهلي هو أن يظل في الفريق حتى يتعافى من إصابته بنسبة مائة بالمائة ولن نجرب اللاعب في ناد آخر، وبعد ذلك سنرى ماذا سنفعل، ولا نتعجل في أمره تماما".

وأتم: "16 ناديًا تريد ضم محمد محمود من الأهلي، ومطلوب بأرقام كبيرة بثلاثة أضعاف ما يتقاضاه في القلعة الحمراء، ولكنه يريد أن يقف على قدميه ويستعيد مستواه".

محمد محمود تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بقدمه اليمنى، ثم أجرى عملية جراحية وتعافى، وبعد ذلك تعرض لنفس الإصابة ولكن في قدمه الأخرى.

وبعد أن تعافى من إصابته، أصيب بقطع في غضروف الركبة وأجرى عملية جراحية، وتعافى منها، ثم أصيب بفيروس كورونا.

وشارك محمد محمود مؤخرا مع الأهلي خلال المباراة الودية التي جمعت المارد الأحمر مع بتروجيت استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في مباراة كأس السوبر المصري.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل