السوبر المصري بين انتقام الجيش وعهد جديد للأهلي

يواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، يوم الثلاثاء المقبل في السوبر المصري المؤجل عن موسم 2019-2020.
ويدخل فريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لقاء يوم الثلاثاء ضد طلائع الجيش من أجل الانتقام للتعادل أمام ذات الفريق في الدوري المصري، أغسطس الماضي، بعدما خسر الأهلي نقطتين ثمينتين كانت من عوامل فوز الغريم الزمالك باللقب.

بالمقابل يمني نادي طلائع الجيش النفس باقتناص لقب السوبر المصري من أنياب الأهلي، بعد أدائه القوي في مباراة الدوري الأخيرة وكذلك تعويض خسارة كأس مصر الموسم الماضي بركلات الترجيج 3-2 ضد الشياطين الحمر.

ويرغب بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي في بداية الاستعداد للموسم الجديد 2021-2022، بالفوز بلقب السوبر المصري، بعد أسابيع من خسارة لقب الدوري وإضافة اللقب الثالث في العام الجاري إلى خزينته مع القلعة الحمراء، عقب فوزه بلقبي السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا بجانب برونزية مونديال الأندية.

ولقد حسن النادي الأهلي من تشكيلته بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بضم الرباعي كريم فؤاد وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن، بجانب عودة الثنائي عمار حمدي وأحمد عبد القادر، من إعارتهما الناجحة في الاتحاد السكندري وسموحة.

وتخلص بيتسو موسيماني من الحمل الزائد بالفريق مثل مروان محسن ووالتر بواليا وسعد سمير وكريم نيدفيد وأحمد رمضان بيكهام ومصطفى البدري ومحمد عبد المنعم ويعمل حاليا على رحيل ناصر ماهر وجونيور أجايي ومحمد محمود.

ولكن بطل دوري أبطال أفريقيا سوف يفتقد لخدمات الجنوب أفريقي بيرسي تاو في لقاء السوبر المصري، بعد إصابته العضلية التي سوف يحتاج إلى 4 أسابيع من أجل التعافي منها.

تشكيلة موسيماني المثالية في لقاء السوبر
وأصبح بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، لا يملك أي حجج فارغة من أجل السيطرة على الألقاب وإضافة المزيد من البطولات للأحمر ولنفسه، بعدما وفرت إدارة الفريق، جميع طلباته في الصيف الجاري والبداية ستكون بلقاء السوبر المصري ضد طلائع الجيش.

ويمتلك بيتسو موسيماني أكثر من 3 خيارات في كل مركز في التشكيلة الحالية للنادي الأهلي التي تتسبب بصداع له قبل كل لقاء حول التشكيلة الأساسية.

ومن المتوقع أن يمنح بيتسو موسيماني، الموزمبيقي لويس ميكيسوني، فرصة البداية بالتشكيلة الأساسية للأهلي ضد طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل.

ولكن سوف يستمر بيتسو موسيماني، بمحمد شريف كمهاجم أساسي على حساب حسام حسن في لقاء السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وتعتبر التشكيلة التالية هى المثالية لبيتسو موسيماني في لقاء السوبر المصري ضد طلائع الجيش:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: كريم فؤاد، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة.

الهجوم: حسين الشحات، لويس ميكيسوني، محمد شريف.

وفي النهاية نقول إنه السوبر المصري قد يكون بداية عهد جديد لفريق بيتسو موسيماني مع الأهلي بعد الأسماء القوية المنضمة بالصيف الجاري من أجل الظفر باللقب والانتقام من طلائع عبد الحميد بسيوني.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل