جونيور أجايي يشكو النادي الأهلي.. لماذا؟

يفكر النيجيري جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي في تقديم شكوى ضد القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد وضعه على قائمة الانتظار وعدم رحيله في الصيف الجاري.
وذكرت صحيفة “الوطن” أنه النيجيري جونيور أجايي يدرس مع وكيل أعماله الموقف القانوني من رفع شكوى ضد النادي الأهلي، بسبب قيده في قائمة الانتظار لعيون الصفقات الجديدة وعدم الاعتماد عليه للموسم المقبل.

وكان النيجيري جونيور أجايي تمسك بالحصول على باقي قيمة عقده مع النادي الأهلي لمدة موسم وهى 850 ألف دولار من أجل فسخ عقده بالتراضي ولكن إدارة القلعة الحمراء عرضت على اللاعب الحصول على نصف المبلغ وهو رفض ذلك.

ورفض جونيور أجايي أيضا جميع العروض التي وصلت له عن طريق النادي الأهلي مؤخرا، وتمسك بالحصول على باقي عقده والرحيل مجانا الذي تسبب بخلاف كبير بينه وبين إدارة القلعة الحمراء.

وقررت إدارة النادي الأهلي، وضع جونيور أجايي على قائمة الانتظار للموسم الجديد من أجل تسجيل الثنائي الجديد الموزمبيقي لويس ميكيسوني والجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وخرج جونيور أجايي من حسابات بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، بسبب كثرة إصاباته بالموسم الماضي وهبوط مستواه وكذلك ضم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني ولا حاجة له بالفريق في وجود 5 أجانب.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل