موسيمانى يبحث مع معاونيه ورقة ميكيسونى فى سوبر الأهلى والطلائع غداً

يبحث بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، مع جهازه المعاون خلال الساعات الحالية، إمكانية الدفع بالموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق فى التشكيل الأساسي لمباراة السوبر المحلي غدا، الثلاثاء، أمام طلائع الجيش. ويدرس المدير الفنى الاستعانة باللاعب الموزمبيقي فى مركز الجناح الأيسر أمام الطلائع حال عدم جاهزية طاهر محمد طاهر الذى يعاني من إصابة.

ويتشاور موسيماني مع معاونيه فى معسكر الفريق ببرج العرب بشأن موقف ميكيسوني الذي يبدو أن حظوظه فى المشاركة أساسياً ستكون أفضل من الاعتماد على كهربا حال تأكد غياب طاهر.

ويحتاج الأهلي للفوز ببطولة السوبر من أجل إسعاد جماهيره التى لا تشبع بطولات وتحتاج للفوز بكل بطولة ينافس فيها الفريق، كما أن الفوز ببطولة هامة كبطولة السوبر المحلي سيكون له مردود قوي وإيجابي على الجميع في الأهلي من الناحية المعنوية قبل إنطلاق الموسم الجديد حيث ستبدأ بطولة الدوري يوم 25 أكتوبر المقبل.

وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين طاقم حكام جزائري لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المحلي غداً الثلاثاء وجاء طاقم الحكام على النحو التالي: مصطفى غربال حكم ساحة وعبد الحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني مساعدين وإلياس بوكواسة حكم رابع وعبيد شارف حكم فيديو وبن براهم لحلو مساعد حكم فيديو.

وكان النادي الأهلي قد حصد بطولتي الدوري والكأس الموسم قبل الماضي، بينما حقق نادي طلائع الجيش وصافة كأس مصر.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة من أجل التتويج بالبطولة للمرة رقم 12 في تاريخه، بينما يدخل طلائع الجيش من أجل التتويج بالبطولة الأولى له في تاريخه.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل