أزمة الحكام الأجانب مستمرة.. اتحاد الكرة يرد على مطالب الأهلي

تلقت إدارة النادي الأهلي خطابًا رسميًا، من الاتحاد المصري لكرة القدم، يرد فيه على طلبات الأهلي في مكاتبة الأمس، الذي طلب فيها تفسير عدم إمكانية استقدام حكام أجانب من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، لقيادة مباريات الفريق في الدوري.

وسبق وطالب الأهلي، بتعييمن حكام أجانب لقيادة مباراتيه أمام سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في الدوري، إلا أن اتحاد الكرة، أكد اعتذار الحكام من هذه الدوريات.

ليطلب الأهلي بعدها تفسير سبب الاعتذار الذي رد عليه اتحاد الكرة في بيان رسمي جاء كالتالي:

 

أولًا- اعتذارات الاتحادات الأوروبية الخمسة (الإنجليزي – الإسباني – الألماني – الإيطالي – الفرنسي) المذكورة في خطابكم عن عدم إيفاد حكام أجانب لإدارة مباراتي الأهلي مع كل من طلائع الجيش وسيراميكا كما وردت إلينا، بسبب انشغال حكام تلك الدول في الوقت الحالي بإدارة مسابقاتهم المحلية والتي وصلت لأدوارها النهائية.

 

ثانيًا- اعتذارات الاتحادات الأوروبية الخمسة مؤقتة، وليست دائمة، ويُمكننا معاودة التواصل معهم مرة ثانية للاستعانة بحكامهم.

 

ثالثًا- إزاء تمسك ناديكم في خطاب الأمس بإسناد مباراتي الأهلي مع طلائع الجيش وسيراميكا إلى حكام من هذه الدول على وجه التحديد، لم نمانع في ذلك ولكنه يتعذر الآن نظرًا لضيق الوقت.

 

رابعًا- رابطة الأندية هي المنوطة بجدول الدوري، وننتظر موافاتنا منكم بالمباريات اللاحقة التي يحتاج فيها الأهلي إلى حكام أجانب عند تلقيكم المواعيد المتبقية من جدول الدوري من الرابطة.

 

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل