إصابة قوية لـ عمرو السولية في لقاء الأهلي وصن داونز

تعرض عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لإصابة قوية، بالدقيقة الرابعة من عمر المباراة المقامة حاليا ضد صن داونز الجنوب إفريقي، بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتلقى اللاعب العلاج وعاد واستكمل المباراة بشكل طبيعي، وحصل محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي على إنذار بالدقيقة الخامسة.

وتعد مباراة اليوم، ثأرية بالنسبة للفريق الأحمر، بعد أن خسر في لقاء الجولة الثالثة في ستاد القاهرة، بهدف دون رد، ومن ثم يسعى الأهلي لرد اعتباره والفوز على بطل جنوب إفريقيا في عقر داره، للتساوي مع صن داونز في عدد النقاط.

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، على موعد مع تحدي خاص في هذا اللقاء باعتبار أنها ضد فريقه السابق الذي سبق وحصد معه لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2016.

 موسيماني، سيكون على موعد مع دخول التاريخ من أوسع أبوابه من خلال قيادة الفريق الأحمر لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثالث على التوالي.

منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا شهدت فوزا لفريق الهلال السوداني على مواطنه المريخ بهدف دون رد، وهو ما أشعل حسابات تلك المجموعة.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل