إيبوكا يدخل حسابات موسيماني لتدعيم الهجوم

واصل المهاجم النيجيري جون إيبوكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، تألقه خلال الجولات الماضية، برفقة الفريق البترولي، ليجذب أنظار قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث أصبح هدفاً للفريقين للتعاقد معه، خلال سوق الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد.

ورفع جون إيبوكا رصيده التهديفي إلى 9 أهداف في الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي، يحتل بها المركز الثاني في قائمة ترتيب الهدافين، بالتساوي مع مابولولو ومروان حمدي، خلف أحمد سيد زيزو نجم الزمالك المتصدر.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن اللاعب النيجيري صاحب الـ25 عاماً قد دخل بقوة لحسابات الفريق الأحمر، لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل، مع اقتراب رحيل لويس ميكيسوني عن صفوف الفريق، ورغبة موسيماني في التعاقد مع مهاجم.

وأكد المصدر أن بيتسو موسيماني سيراقب مستوى جون إيبوكا، في مباراة الأهلي المرتقبة الليلة ضد نادي إنبي، ضمن أحد المواجهات المؤجلة من عمر الجولة الخامسة عشرة بمسابقة الدوري العام.

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 34 نقطة، من 15 مباراة خاضها فى المسابقة، ويبحث عن استعادة ذاكرة الانتصارات، حيث لم يحقق أي فوز في آخر 4 مباريات بالدوري العام.

وحذر بيتسو موسيماني من خطورة فريق إنبي بقيادة حلمى طولان، وهدافه النيجيرى جون إيبوكا، بجانب بعض العناصر الواعدة، مثل مصطفى شلبى ومصطفى دويدار وعبد الرحمن عماد، الذين يقدمون مستويات جيدة مع الفريق البترولى.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل