ازمة جديدة في الأهلي بسبب الحجز على ممتلكات عبد الله السعيد

يواجه النادي الأهلي، أزمة قوية بعد صدور حكم بالحجز على ممتلكات عبد الله السعيد، قائد بيراميدز سواء حسابات وأرصدة في البنوك مؤخرا.

 

وبحسب ما ذكره مصدر مقرب من عبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز، فإن قرار الحجز على ممتلكات اللاعب سواء أرصدة أو حسابات وودائع بناء على الحكم الصادر من الدعوى للنادي الأهلي في 2020 من مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

 

وأكد المصدر أن، محكمة التحكيم الرياضي”كاس” خاطبت النادي الأهلي منذ أيام قليلة من أجل الاستفسار عن حقيقة الحجز على أرصدة عبد الله السعيد، قائد بيراميدز بناء على قرار صادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

 

 

وأضاف المصدر، أنه رد النادي الأهلي على استفسار محكمة التحكيم الرياضي ، قد يعرض الأحمر للإيقاف بسبب اللجوء إلى المحاكم المدنية أثناء نظر الدعوى لدى “كاس”.

 

وأكد هاني زهران، المحامى الخاص بعبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز، أه تقدم بدعوى لرفع الحجز بالإضافة إلى دعوى بطلان أمر التنفيذ وأخرى بعدم دستورية القرار.

 

 

وتقدم النادي الأهلي، بشكوى لدى محكم التحكيم الرياضي”كاس”، ضد عبد الله السعيد منذ 2020 بالتحايل لعدم دفعالشرط الجزائي المقدر بـ 2 مليون دولار، حال عودة اللاعب إلى الدوري المصري بالانتقال لصفوف بيراميدز، عقب فسخ عقده رفقة أهلي جدة السعودي

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل