استعدادًا لمباراة فيوتشر.. سواريش يلغي إجازة عيد الأضحى للاعبي الأهلي

رفض البرتغالي ريكاردو سواريش، منح لاعبي الفريق الأول راحة سلبية اليوم السبت، أول أيام عيد الأضحى، ووضع برنامجه التدريبي استعدادًا لمواجهة فيوتشر إف سي ضمن مباريات الجولة الـ24 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ووضع سواريش برنامجًا تدريبيًا يتضمن أول أيام عيد الأضحى في الثامنة والنصف مساءً، ويعود للتدريبات في السادسة مساء يومي الأحد والاثنين يدخل بعدها معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادًا للمباراة.

 

طلب سواريش من محللي الأداء تقريرًا تفصيليًا عن لاعبي فيوتشر، وطريقة الأداء من خلال متابعة مباراتي فيوتشر وغزل المحلة في نهائي كأس الرابطة، ومعرفة مواطن القوة والضعف لدى فريق فيوتشر.

كما عمل سواريش على معالجة الأخطاء التي ظهرت في مباراتي بتروجت والجونة، فيما يتعلق بالتسليم والتسلم بالإضافة إلى التمركز الخاطيء وطريقة نقل الكرة.
ويسعى سواريش للظهور بشكل مختلف في مباراة فيوتشر، وعلاج الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة خاصة أنها تمثل مرحلة هامة في مشوار الفريق، نحو العودة للمنافسة على صدارة الدوري بعد نزيف النقاط مؤخرًا.

 

وواصل طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامجه التأهيلي، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وأدى طاهر جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، قبل أن يواصل تدريباته منفردًا في الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

 

وبدأ محمود وحيد، لاعب الفريق، تدريبات الجري حول الملعب وذلك على هامش المران الجماعي للفريق في إطار برنامجه التأهيلي للتخلص من إصابة العضلة الضامة.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل