الأهلى يتخذ قرارا بشأن مستحقات بدر بانون بعد أزمته الصحية

اتخذ مسئولو النادى الأهلى قراراً بشأن مستحقات المغربى بدر بانون مدافع الفريق، والذى يغيب عن المشاركة مع الأهلى منذ فترة للتعافى من مُضاعفات فيروس كورونا، عقب تأثر عضلة قلبه بإصابته بكورونا، ليتم اتخاذ قرار بإبعاد اللاعب حتى التأكد من سلامته بشكل كامل.

وأكد مصدر داخل النادى الأهلى أن بدر بانون يحصل على مستحقاته بشكل كامل مثله مثل باقى كل اللاعبين رغم ابتعاده عن المشاركة، مشدداً أن الأهلي لا يمكن أن يتخلى عن ابنائه خاصة في الظروف الصعبة مثل التى يمر بها بانون، وكشف المصدر أن اللاعب لا يتم احتساب له نسبة المشاركة كما يحصل على مكافأت الفريق بشكل طبيعى.

ويخضع بدر بانون لفحوصات طبية جديدة أوائل الشهر المقبل وعقب نهاية مباراة الفريق مع الهلال السوداني فى ختام دور المجموعات لدوري الأبطال، ويخضع بانون لفحوصات للاطمئنان على حالته ومدى تحسّنها بعد “مد” فترة الراحة السلبية التى حصل عليها مؤخراً التى أبعدته عن الأهلي ومنتخب بلاده الفترة الماضية.

ويخوض الأهلي بعد فترة توقف الدوري مباراة الهلال السوداني الحاسمة يوم 1 أو 2 أبريل المقبل فى ختام دور المجموعات لدوري الأبطال، والتى يحتاج فيها الأهلي للفوز أو التعادل من أجل التأهل لدور الثمانية في بطولة أفريقيا.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل