الأهلى يفعل راتب موسيمانى الجديد بعد التمديد بداية من أبريل تقديراً للمدرب

قرر النادى الأهلى تفعيل عقد مدربه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، الذى تم تمديده موسمين بداية من شهر أبريل المقبل، بحيث يحصل موسيمانى من أول الشهر المقبل على راتب شهرى قدره 185 ألف دولار شهرياً بدلا من راتبه القديم، والذى كان يتقاضى بموجبه 160 ألف دولار شهرياً وذلك تقديراً لإنجازات المدرب الجنوب أفريقى مع القلعة الحمراء.

وكان يفترض تفعيل العقد الجديد لموسيمانى مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى عقب انتهاء العقد الحالى، لكن إدارة المارد الأحمر قررت مكافأة المدرب تقديراً لجهوده مع الفريق.

وأعلن النادى الأهلى بشكل رسمى تجديد عقد المدير الفنى للفريق الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لمدة موسمين ليواصل مسيرته مع القلعة الحمراء، وقال الأهلى فى بيان رسمى فى الساعات الأولى من صباح اليوم: “انطلاقًا من ثقة النادى الأهلى الكبيرة فى مديره الفنى بيتسو موسيمانى، وترجمةً للإنجازات العديدة التى حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيمانى لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالى”.

مضيفا: قام المدير الفنى للأهلى ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التى تعددت خلال الأسابيع الماضية.

وجاء التوقيع على العقد الجديد لمدرب الأهلى بعد ساعات من الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة المؤجلة من الجولة 8 لبطولة الدورى الممتاز ليتصدر ترتيب الدورى.

وإجمالا حقق الأهلى الفوز فى 59 مباراة منذ تولى الجنوب أفريقى “موسيمانى”، ضمن 83 مباراة، خسر منها 7 مباريات فقط، منها مباراتا بايرن ميونح وبالميراس، وحسم التعادل 17 مباراة، وتوج موسيماني مع الأهلي بـ7 بطولات هي “دورى أبطال أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقى مرتين، وكأس مصر مرة، كما قاد المارد الأحمر لتحقيق الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية مرتين على التوالى”.

وخسر المدرب الجنوب أفريقى لقب بطولة الدورى المصرى مع الأهلى الموسم الماضى لصالح الزمالك فى الأمتار الأخيرة للمسابقة وبفارق 4 نقاط، وخسر بطولة السوبر لصالح الطلائع بركلات الترجيح.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل