الأهلي: خاطبنا كاف لتحديد ملعب نهائي أفريقيا.. ولم نطلب نقله إلى قطر

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن إرسال النادي الأحمر خطابا رسميا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» من أجل معرفة ملعب نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لتطبيق بمبدأ تكافؤ الفرص.

قال سعد شلبي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «جمهور التالتة» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «مشجعو النادي الأهلي الذين تواجدوا في مدرجات ملعب السلام كانوا عاملا مساعدا في تحقيق الفريق نتيجة كبيرة أمام وفاق سطيف بدوري الأبطال، وها نحن نخطو خطوة كبيرة نحو التأهل إلى نهائي البطولة».

وتابع المدير التنفيذي للنادي الأحمر: «تحركنا نحو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل معرفة ملعب نهائي دوري الأبطال، خاصة أن هناك 4 أندية لها الحق في معرفة الملعب حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص».

وأضاف: «لدينا الثقة في الاتحاد الأفريقي في تحقيق مبدأ العدالة والتكافؤ بين جميع الأندية، وننتظر ردا إيجابيا من كاف».

وتابع: «سوف نتوجه إلى الجزائر من أجل مواجهة وفاق سطيف في الإياب بطائرة خاصة، على أن نعود للقاهرة بشكل مباشر بعد المباراة من أجل ارتباطاتنا المحلية».

وأتم: «لم تتم مناقشة طلب نقل نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى قطر، كما أن موقف الأهلي واضح من استقدام حكام أجانب في مبارياته المقبلة، وقمنا بسداد قيمة الحكام الأجانب للجبلاية، والمباراة الماضية  أرسل لنا اتحاد الكرة اعتذارات الحكام من الدول التي طلبها الأهلي، وننتظر جدول المباريات والحكام الأجانب».

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل