الأهلي: سنطالب بتطبيق تقنية الفيديو بداية من ربع نهائي دوري الأبطال

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، مطالبة النادي بتطبيق تقنية الفيديو بداية من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، قائلا: “الثلاثي له تاريخ مميز في أفريقيا سواء الترجي أو الوداد، أو الرجاء المغربي، والثلاثي قوي للغاية”.
وأضاف عبد الحفيظ، في تصريحات تليفزيونية: “التحكيم أهم عنصر في المباريات المقبلة بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم تحديدا في ربع النهائي وأتعجب من فكرة عدم تطبيق تقنية الفيديو منذ بداية البطولة”.
وتابع: “بغض النظر عن منافس ربع النهائي، عنصر التحكيم سيكون نقطة فارقة في هذا اللقاء، وسنطالب بتطبيق تقنية الفيديو بداية من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومباراتنا ضد الهلال لنا ركلة جزاء واضحة ولم تُحتسب، والحكام مُسلطة”.
وواصل حديثه قائلا: “كيف لحكام مُصنفين أن يخطئوا تلك الأخطاء الجسيمة، من العدل تطبيق تقنية الفيديو”.
وأثنى مدير الكرة بالنادي الأهلي على أحمد عبد القادر، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مشددا على أن اللاعب يتميز بعقلية ناضجة ومميزة، قائلا: “أحمد عبد القادر يهتم بنفسه جدا، عندما يزيد ربع كيلو بالنسبة له يكون هذا الأمر بمثابة الكارثة”.
وأضاف: “عبد القادر ليس طائرا بعقليته، لكنه يمتلك عقلية ناضجة، وهناك العديد من اللاعبين الذين يمتلكون الموهبة، ولكن ليست لديهم العقلية التي تؤهلهم للاستمرار في الملاعب”.
واختتم حديثه قائلا: “عبد القادر مركز بشكل قوي ويهتم بنفسه للغاية، واللاعب يرغب في مواصلة تحقيق النجاحات وتقديم المستوى القوي”.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل