الأهلي يؤكد جاهزية بيرسي تاو للمشاركة فى مباراة المريخ السوداني

أعلن الجهاز الفني للأهلي جاهزية بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر للمشاركة في مباراة المريخ السوداني غدا الجمعة في خامس جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الشائعات التي أثيرت عن إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الأمامية، وهو ما نفاه الجهاز الطبي جملة وتفصيلا.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن بيرسي تاو لم يشك أية إصابات وأنه فقط شعر أنه ببعض الإجهاد البدني مثله مثل عدد من اللاعبين، ولم يعاني من أية إصابات عضلية، وسيكون متاحا أمام الجهاز الفني للاستعانة به في مباراة المريخ.

شدد مسئولو الأهلي أن تاو شارك في مران الأهلي أمس بشكل طبيعي ولا يعاني من أية إصابات، وما تردد عن خضوع اللاعب للأشعة أمر مناف تماما للواقع، واللاعب لا يعاني أية إصابة عضلية.

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

يقام المؤتمر في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس باستاد الأهلي we السلام، ومن المقرر أن يقوم موسيماني وكابتن الفريق بالحديث عن المباراة والرد على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة الخاصة بالمباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني في السادسة من مساء غد الجمعة على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل