الأهلي يتحرك رسميا لحضور 25 ألف مشجع لمباراة الرجاء المغربي: بنمثل مصر

بدأت إدارة النادي الأهلي، التحرك بشكل رسمي، عبر اتحاد الكرة والجهات الأمنية، للحصول على الموافقات الرسمية لحضور 25 ألف مشجع في مباراة الرجاء المغربي، المقرر إقامتها أحد يومي 15 و16 أبريل الجاري، على ستاد الأهلي We السلام، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي يحمل المارد الأحمر لقبها في النسختين الأخيرتين.

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، إن إدارة النادي بدأت التحرك بشكل رسمي، عبر اتحاد الكرة والجهات الأمنية، لحضور أكبر عدد من الجمهور في مباراة الرجاء البيضاوي المغربي، في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر، أن الإدارة الحمراء، تسعى لحضور عدد لا يقل عن 25 ألف مشجع لمباراة الرجاء المغربي، خاصة في ظل صعوبة المواجهة التي تقام أمام منافس قوي، يمتلك خبرة إفريقية كبيرة.

وأوضح أن إدارة الأهلي، بدأت بشكل رسمي التحرك، من أجل حسم حضور الجماهير لدعم الفريق في الموقعة المرتقبة، خاصة أن الفريق يمثل مصر، ولا بد أن يحظى بالكثير من الدعم، للحفاظ على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، خاصة في ظل خروج الزمالك، من البطولة وتواجد الأهلي فقط.

كان الأهلي، قد تأهل بشكل رسمي إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف، يوم الأحد الماضي، وسط حضور 5 آلاف مشجع.

وأوقعت قرعة دور الثمانية، التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء، بمقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة، الأهلي في مواجهة الرجاء المغربي، على أن يلتقي الفائز من الفريقين، الفائز من لقاء الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري، بالدور نصف النهائي للبطولة.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل