الأهلي يتراجع عن الاعتراض على حكم مباراة الهلال

ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، سر تكرار تعيين الحكم الفرنسي كليمان توربان، لإدارة مباراة الأهلي المنتظرة أمام الهلال السعودى، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات.
وأكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير عبر برنامجه التلفزيوني، أن الحكم الأرجنتيني الذي كان من المقرر إدارته للقاء الأهلي والهلال مريض أو مصاب.

وأوضح شوبير أن مرض الحكم الأرجنتيني أجبر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على اختيار توربان مرة أخرى، بعد أن أدار مباراة الأهلى وبالميراس البرازيلى.

وأشار شوبير إلى أن الأهلي فور إعلان توربان حكماً للمباراة تحرك بقوة، ولكن بعد أن اتضحت الحقائق بإصابة الحكم الأرجنتيني وعدم تعيين مصطفى غربال لأنه إفريقياً والحكم الأسترالي آسيوياً، لذلك رفض الاعتراض الرسمي.

وسبق وأن أدار توربان مباراة الأهلي أمام بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية الجاري، والذي خسره “المارد الأحمر” بثنائية نظيفة.

ويستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني، لمواجهة نظيره الهلال، عصر يوم الغد السبت على ملعب “آل نهيان”، في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام الهلال في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة، و4:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، و5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل