الأهلي يتفق مع يانيك فيريرا

اقترب مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع مدربا جديدا للفريق بعد فسخ عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الأسبوع الماضي بالتراضي.

 

وبحسب عدة تقارير صحفية، فإن إدارة النادي الأهلي حصرت بدلاء بيتسو موسيماني في 3 أسماء وهم البلجيكي روي فيتوريا وديفيد فاجنر والبرتغالي روي فيتوريا.

 

 

وأشار التقارير الصحفية، إلى أن إدارة النادي الأهلي توصلت إلى اتفاق مع البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفتح السعودي السابق، بشكل مبدئي لتدريب في الفترة المقبلة، ولكنها تريد التعاقد بصورة أكبر مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر السعودي السابق لخلافة بيتسو موسيماني.

 

 

وأكدت التقارير، أن الخلاف بين إدارة النادي الأهلي وروي فيتوريا بخصوص الراتب السنوي، لأنه المدرب البرتغالي يريد الحصول على 3.5 مليون دولار، بينما عرضت القلعة الحمراء راتب أقل بمليون دولار.

 

ومن المنتظر أن يحسم النادي الأهلي، قضية خليفة بيتسو موسيماني، بعد مباراة بيراميدز، ربع نهائي كأس مصر، 26 من يونيو الجاري وسيتولى سامني قمصان، تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى ذلك الوقت.

 

 

وسيواجه النادي الأهلي، نظيره غزل المحلة، مساء اليوم في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري، عقب التعادل بهدفين لمثلهما مع الزمالك، الأحد الماضي.

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل