الأهلي يجهز خطابا قويا للرد على الكاف بشأن واقعة ميدالية السولية

تلقى النادي الأهلي صباح اليوم خطابا من الكاف للاستفسار عن واقعة إلقاء عمرو السولية للميدالية الفضية على أرضية ملعب مركب محمد الخامس، عقب نهائي دوري أبطال أفريقبا والذي شهد خسارة المارد الأحمر للقب دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره فريق الوداد المغربي بهدفين دون رد في نهاية شهر مايو.

 

 

وذكر مصدر داخل النادي الأهلي أن كاف طلب توضيحا حول واقعة إلقاء عمرو السولية للميدالية الفضية، مؤكدا أن النادي يدرس الواقعة بشكل كامل قبل الرد على الاتحاد الأفريقي.

 

 

ويدرس الأهلي الرد على الاتحاد الأفريقي بخطاب شديد اللهجة ردا على تجاهل كاف للعديد من الوقائع التي طالت نهائي دوري الأبطال، وإقامته في المغرب على ملعب نادي الوداد، بالإضافة إلى حصول الفريق المغربي على معظم تذاكر اللقاء، والتركيز على واقعة عمرو السولية وإلقائه للميدالية.

 

 

وكانت حالة من الغضب قد سيطرت على عمرو السولية، بسبب حزنه الشديد على خسارة فريقه النادي الأهلي للقب القاري، ما جعله يلقي الميدالية الخاصة بالمركز الثاني على الأرض.

 

 

والتقط أحد رجال الأمن المحيطين بالحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، الذي أدار المباراة، الميدالية الخاصة بعمرو السولية، لاسيما أنهم كانوا يسيرون خلف اللاعب.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل