الأهلي يحدد شرطين للموافقة على إعارة مهاجمه

أجلت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى مناقشة ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق الكروى الأول إلى ما بعد الانتهاء من بطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا، التي يشارك فيها الأهلى ويرغب في الدفاع عن لقبه وتحقيق إنجاز جديد للقعلة الحمراء بالتتويج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالى.

ووفقا لمصدر مسؤول بالأهلى فإن لجنة التخطيط رفضت فتح ملف محمد شريف رأس حربة الفريق الذي تلقى أكثر من عرض خليجى عن طريق وكيل أعماله.

وأوضح المصدر أن مسؤولى الأهلى اشترطوا للموافقة على إعارة اللاعب أن يتم تجهيز المبديل المناسب له، سواء بالتعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر أو آخر محلى متميز يكون قادرا على قيادة الهجوم الأحمر.

وتابع: أما الشرط الثانى فهو أن يكون المقابل المالى مناسبا لقيمة اللاعب باعتبار أن شريف لاعب دولى وهداف للفريق.

أضاف أن لجنة التخطيط ستضع النقاط فوق الحروف فيما يخص مصير شريف سواء بقبول مناقشة العروض التي تلقاها من خلال وكيله أو غلق الملف كليا وعدم مناقشة مبدأ رحيل اللاعب للإعارة.

وأشار إلى أن شريف يرغب في استعادة مستواه الفنى مع الأهلى بعد فترة من التذبذب، ويبذل الكثير من الجهد خلال التدريبات الأخيرة للفريق.

ويلتقى الأهلى مع وفاق سطيف عند التاسعة مساء في ذهاب الدور قبل النهائى ببطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا، ويغيب عن الأهلى كل من عمرو السولية لاعب الوسط ومحمد عبدالمنعم المدافع.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل