الأهلي يحذر موسيماني بسبب تصريحاته قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

حذرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بسبب تصريحاته ضد فريق الرجاء عقب انتهاء مباراة الإياب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، بملعب «مركب محمد الخامس»، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتأهل المارد الأحمر للدور نصف النهائي من البطولة.

وقال موسيماني عقب مباراة الأهلي والرجاء، إن الفريق الحالي هو اسوء نسخة للرجاء منذ سنوات، وأنه واجه المنافس أكثر من مرة من قبل ولم يكن بهذا المستوى.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن أن تحذيرات الإدارة الحمراء للمدير الفني، جاءت بسبب غضب مسؤولي الرجاء المغربي، من تصريحات بيتسو موسيماني عقب المباراة، واتهام المنافس بأنه ضعيف وهو أمر ليس من اختصاصه، وشكواهم لبعض المسؤولين في القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أن تحذيرات الإدارة الحمراء لـ موسيماني أيضا جاءت بسبب انفعالاته عقب مباراة الرجاء المغربي في الإياب، مشيرًا إلى أنه نمى إلى علم إدارة الأهلي نية إدارة الرجاء في تقديم شكوى رسمية ضد موسيماني إلى الاتحاد الإفريقي بسبب تصريحاته.

وأضاف أن إدارة الأهلي طلبت من المدير الفني التحكم في تصريحاته والابتعاد عن تقييم المنافسين أو الحديث في أمور لا تخص فريقه، والاهتمام والتركيز مع الفريق لتخطي المرحلة المهمة التي يعيشها الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي تشهد العديد من الارتباطات بداية من مواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي مع الرجاء المغربي على ملعبه بهدف لكل فريق، الجمعة الماضي، بعدما سبق للأهلي أن فاز على الرجاء بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد «الأهلي وي السلام».

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل