الأهلي يحسم قراره بشأن التعاقد مع ديفيد سيزا

ارتبط اسم ديفيد سيزا المدرب العام بالجهاز الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، بالانضمام إلى الجهاز المعاون لمدير الفني الحالي بيتسو موسيماني، بعد رحيل كيفين جونسون المدرب العام، وتولي سامي قمصان، المهمة من بعده.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة ما تردد عن تعاقد اللقعة الحمراء مع مدرب عام جديد، وبدأ التفاوض مع ديفيد سيزا، المدرب العام السابق في الأهلي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن لجنة تخطيط الكرة فتحت ملف التعاقد مع مدرب عام جديد، بعدما تعرض موسيماني للإصابة بفيروس كورونا، قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

وتابع: «لجنة التخطيط فتحت ملف المدرب العام مرة أخرى بعد إصابة موسيماني، بسبب عدم وجود مدرب آخر يساعد سامي قمصان، في التدريبات، ولكن بيتسو موسيماني، رفض الفكرة مرة أخرى، وتمسك بعدم انضمام أي فرد جديد إلى جهازه المعاون».

من جانبه، نفى ديفيد سيزا، خلال تصريحات تلفزيونية كل الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية، التي أفادت بدخول النادي الأهلي في مفاوضات معه من أجل الانضمام إلى الجهاز المعاون لبيتسو موسيماني.

وأكد ديفيد سيزا، أنه يتمنى العمل من جديد داخل النادي الأهلي، إلا أن إدارة النادي لم تفاوضه من أجل العودة للعمل ضمن جهاز بيتسو موسيماني.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل