الأهلي يحصد نقطة ثمينة من الهلال السوداني

حصد الأهلي المصري نقطة هامة بتعادله السلبي مع الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الجوهرة الزرقاء”، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.
وتضم المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، فرق؛ الأهلي المصري والهلال والمريخ السوداني، وصنداونز الجنوب أفريقي.

وبدأ الأهلي مباراة الهلال السوداني بتشكيل مكون من: “لطفي، هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، معلول، السولية، ديانج، حمدي، شريف، طاهر، عبدالقادر”.

شهد الشوط الأول من اللقاء ضغط قوي من طرف لاعبي الهلال السوداني، وتراجع من الأهلي لمنطقة الجزاء من أجل الدفاع والتصدي لهجمات أصحاب الأرض والضيافة.

واستعاد الأهلي توازنه في منتصف الشوط الأول، وانحصر اللعب في وسط الملعب ولكن بدون خطورة حقيقية على كلا المرميين، لتنتهي أول 45 دقيقة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

لم يختلف الشوط الثاني عن الأول فقد انحصر اللعب في منتصف الملعب بدون خطورة حقيقية، ووجد الهلال السوداني صعوبة في اختراق دفاعات الأهلي المتمركزة بشكل جيدة.

وشهدت الدقيقة “80” فرصة أهلاوية بعد مرور حسين الشحات من جهة اليمين وأرسل عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء ولكن حارس الهلال أبو عشرين تدخل وأبعد الكرة.

وفي الدقيقة “91”، حرم القائم الأيسر قفشة من خطف هدف الفوز لصالح الشياطين الحمر بعد تسديدة بيمينه من داخل منطقة الجزاء.

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل