الأهلي يحصل على توقيع ظهير أيسر بيراميدز.. بديل علي معلول

نجح مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع محمد حمدي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وذلك تمهيدًا لضمه إلى صفوف الفريق الأحمر بداية الموسم الكروي الجديد في ظل رغبة بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، في ضم ظهير أيسر جديد إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن محمد حمدي وقع على عقود انتقاله إلى الأهلي منذ شهر يناير الماضي، خاصة أن عقده مع بيراميدز ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي آخر.

وأضاف المصدر: «محمد حمدي من أبناء النادي الأهلي وسيفيد الفريق حال انضمامه بداية الموسم الجديد ولكن يتبقى فقط موافقة موسيماني الذي أشاد باللاعب سابقًا، كما أن المدرب يتابع محمد شكري لاعب الفريق المعار إلى سموحة».

ويبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي عن بديل علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، حيث طلب موسيماني التعاقد مع ظهير أيسر جديد في ظل عدم قناعته بمستوى محمود وحيد، فضلًا عن تكرار إصاباته بالإضافة إلى عدم إمكانية مشاركة أيمن أشرف بمركز الظهير الأيسر.

واقترب التونسي علي معلول من اللحاق بتشكيل الأهلي الأساسي أمام الرجاء في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تغيب معلول عن لقاء الذهاب يوم السبت الماضي بسبب شكواه من إصابة بشد في العضلة الضامة.

ويحاول طبيب النادي الأهلي تجهيز اللاعب بحقن البلازما من أجل مشاركته أمام الرجاء، في المباراة المقرر انطلاقها الثانية عشرة منتصف الليل من يوم السبت المقبل، 23 إبريل.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل