الأهلي يدعم الجبهة اليسرى من أبنائه ويرفض الصفقات الخارجية

يرفض مسئولو النادي الأهلي التعاقد مع ظهير أيسر جديد لتدعيم الجبهة اليسرى فى الموسم المقبل، والاستقرار على تدعيمها من أبناء قطاع الناشئين الذى يضم لاعبين مميزين، مثل محمد شكري المعار إلى سموحة أو محمد أشرف أحد أبناء قطاع الناشئين والذى يتدرب مع الفريق الأول وسبق وقدم مستويات طيبة مع الأهلي خلال مشاركته في بطولة كأس الرابطة.

ويفضل مسئولو النادي الأهلي عودة محمد شكرى بعد انتهاء إعارته إلى سموحة وعدم تجديد الإعارة، لاسيما بعد المستويات المميزة والخبرات العالية التي اكتسبها خلال تواجده في صفوف سموحة، ونال إعجاب الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، والذي طلب عودته لسد العجز في الجبهة اليسرى لاسيما مع رغبة الجهاز الفني في إيجاد بديل لعلي معلول خاصة في ظل تراجع مستوى محمود وحيد، بينما لم يتحدد موقف محمد أشرف من البقاء أو إعارته لاكتساب خبرات كما حدث مع شكري.

ويعود أيمن أشرف مدافع الأهلي للمشاركة أساسياً فى مباراة الفريق المقبلة أمام الهلال السوداني فى ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. وغاب أيمن أشرف عن التشكيل الأساسي لمباريات الأهلي الأخيرة للإصابة، قبل أن يتماثل للشفاء ويحل بديلاً فى الدقيقة 84 بدلاً من حمدي فتحى فى مباراة المريخ السوداني الأخيرة بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

واستقر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على الدفع بـ ياسر إبراهيم وأيمن أشرف فى خط الدفاع بسب غياب محمد عبد المنعم للإصابة التى تعرض لها فى مباراة مصر والسنغال، الجمعة، فى تصفيات مونديال 2022.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل