الأهلي يستعد لرحلة المغرب لمواجهة الرجاء فى إياب ربع نهائي دوري الأبطال

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي للسفر صباح غد، الثلاثاء، إلى المغرب على متن خطوط طيران عادية من أجل خوض مباراة العودة أمام الرجاء المغربي المقرر لها الجمعة المقبل فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
من جهته أكد موسيماني ثقته فى تأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة من المغرب، موضحاً أن نتيجة مباراة الذهاب ليست كبيرة لصالح فريقه لكنه يعلم كيف يخوض مباراة العودة وسط جمهور الرجاء.
وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب المبارة،«مباراة العودة في المغرب ستكون صعبة جدا.. كان بإمكاننا أن نحسم التأهل من هنا في القاهرة.. لا أستطيع أن أتحكم في إهدار الفرص ولست ساحرًا لأتوقع من سيهدر ضربة جزاء، ولكن ما أستطيع أن أقوم به هو كيفية وصول الفريق إلى مرمى المنافس وخلق فرص وهو ما قمنا به في لقاء الذهاب» ،وأشار موسيماني إلى أنه المسئول في كل وقت ولا يحمل أي لاعب المسئولية.
وواصل موسيماني حديثه، «هدفنا الأول فى المغرب عدم استقبال أهداف ثم الوصول إلى مرمى الرجاء والتسجيل، وعلى الأقل فى حال عدم التسجيل يجب ألا تسكن شباكنا أهداف، ويجب أن ندافع عن هدفنا ورغبتنا في حسم الصعود إلى نصف نهائي البطولة».
واختتم المدير الفني تصريحاته مؤكدًا أنه يثق في قدرات لاعبي الأهلي وقدرتهم على حسم التأهل من المغرب، مطالبًا الجميع بالثقة في الفريق ومجموعة اللاعبين الذين حققوا بطولات مع الفريق ودعمهم معنويًّا قبل مباراة العودة أمام الرجاء.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل