الأهلي يستعين بـ ورقة الدكة لتدعيم الفريق فى الميركاتو الصيفى

يُجهّز مسئولو النادي الأهلي الفترة الحالية أكثر من سيناريو لضم عدة صفقات خلال ميركاتو الصيف المقبلة، فى ظل حاجة الفريق للتعاقد مع أكثر من لاعب، وبعدما كشفت مباريات المارد الأحمر الماضية محلياً وأفريقياً حاجة الفريق للتدعيم فى عدة مراكز، فى مقدمتها الدفاع، حراسة المرمى، الهجوم، والظهيرين الأيمن والأيسر.

ويتجه مسئولو الأهلي للاستعانة ببعض اللاعبين الذين لا يشاركون مع الفريق بشكل أساسي طوال الفترة الماضية، وخرجوا من حسابات الجهاز الفني للفريق، وفي مقدمتهم، رامي ربيعة، محمود وحيد، محمد محمود في ضم أكثر من لاعب مُميّز في بطولة الدوري، وأبرزهم ثنائي فريق فيوتشر أحمد عاطف ومحمد غنام ومحمد صبحي حارس فاركو.

ويُعد ثنائى فيوتشر أحمد عاطف ومحمد غنام من اللاعبين المُرشحين بقوة للانتقال للنادى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويقدم أحمد عاطف مستوى جيدا مع فريقه فى الدوري، حيث يُعد من أبرز المهاجمين فى الدوري المصري، كما ارتفع مستوى غنام بشكل لافت على صعيد خط الوسط ، ويرغب الأهلي فى تدعيم صفوفه الصيف المقبل بلاعبين على مستوى عال من الكفاءة لذا يفكر مسئولوه فى ضم أحمد عاطف ومحمد غنام.

كما يكثف مسئولو الأهلي خلال الأيام الحالية محاولاته لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، ويرغب الأهلي في تدعيم هذا المركز بعد المشاورات الأخيرة التي تمت بين لجنة التخطيط للكرة وبين الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق.

في هذا الشأن، قال مصدر في الأهلي إن إدارة النادى كثّفت مفاوضاتها مع نظيرتها في فاركو لضم حارس الأخير مقابل 25 مليون جنيه، ويلعب محمد صبحي فى فاركو على سبيل الإعارة من الزمالك ويمتلك الأول أحقية شراء اللاعب نهائياً حال تسديد 20 مليون جنيه للزمالك مع نهاية الموسم الجاري.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل