الأهلي يطالب الجبلاية بتحمل تكاليف جراحة الصليبى لـ أكرم توفيق

طالب مسئولو النادى الأهلى اتحاد الكرة بضرورة تحمل نفقات جراحة الرباط الصليبى التي خضع لها أكرم توفيق لاعب المارد الأحمر منذ فترة قليلة، ويرى مسئولي الأهلى أن أكرم توفيق تعرض للإصابة برفقة منتخب مصر خلال مشاركته فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وبالتالي يكون من واجب الجبلاية إرسال نفقات الجراحة لمسئولى القلعة الحمراء.

وحرص أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادى الأهلى، على الاطمئنان على أكرم توفيق الظهير الأيمن للمارد الأحمر والمتواجد فى قطر لتنفيذ برنامجه التأهيلى في مركز «سبيتار» تحت إشراف جراح العظام مانويل بابا كوستا، والذى أثنى على الجراحة التي أجراها اللاعب فى النمسا والمرحلة الأولى من برنامج العلاج الطبيعي.

ويواصل أكرم توفيق تنفيذ برنامجه التأهيلي بنجاح في قطر، وكان أكرم توفيق قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة المنتخب الوطني أمام نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخرا في الكاميرون.

وساهم أكرم توفيق مع المنتخب الأولمبي فى التتويج بلقب أمم أفريقيا والتأهل إلى أولمبياد طوكيو، وكذلك مساهمته مع الأهلي فى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي، وفى صعود المنتخب الأول لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وإجمالاً لعب أكرم توفيق مع الأهلى 64 مباراة بكل البطولات سجل هدفًا وصنع 6 أهداف أخرى فى 3656 دقيقة لعب، ونجح فى التتويج مع القلعة الحمراء بالدورى مرتين وكأس مصر مرتين ودورى الأبطال الأفريقى مرتين والسوبر الأفريقى مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية بجانب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا مع المنتخب الأولمبى وشارك فى أولمبياد طوكيو ، وشارك أكرم توفيق فى 8 مباريات دولية مع منتخب مصر ونجح فى تسجيل هدف .

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل