الأهلي يطلب حضور 20 ألف مشجع أمام وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا

بدأ مسؤولو النادي الأهلي، اتصالاتهم للحصول على الموافقات الأمنية لحضور السعة الكاملة لاستاد «الأهلي WE السلام»، في مواجهة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ترغب إدارة النادي الأهلي في حضور 20 ألف مجشع مثلما حدث في مباراة الفريق الأخيرة أمام الرجاء المغربي في دور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يحصل الأهلي على الموافقات الأمنية أولا، ثم يبدأ في مخاطبة الاتحاد الأفريقي «كاف»، للموافقة على حضور العدد الجماهيري المحدد.

وترغب إدارة الأهلي في حضور السعة الكاملة للاستاد أي نحو 30 ألف مشجع، إلا أن مدرجات الدرجة الثانية جرى غلقها في الفترة الماضية بسبب بعض الإصلاحات.

وتخصص إدارة النادي الأهلي، مدرجات الدرجة الأولى «يمين» لجماهير نادي وفاق سطيف الجزائري، في المباراة المقرر لها يوم 6 مايو المقبل.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي مع الرجاء المغربي على ملعبه بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، بعدما سبق للأهلي أن فاز على الرجاء بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد «الأهلي we السلام»، الأسبوع الماضي.

وتأهل نادي وفاق سطيف الجزائري على حساب فريق الترجي التونسي.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل