الأهلي يعلن تفاصيل البطولة الدبلوماسية لكرة القدم في مؤتمر صحفي غدا

ينظم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الواحدة ظهر غدٍ الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بالبطولة الدبلوماسية لكرة القدم، التي سيستضيفها النادي على ملاعبه بفرع الشيخ زايد، في الفترة من 11- 26 مارس الجاري.

يحضر المؤتمر المهندس خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، وسفراء الدول المشاركة، يتقدمهم السفير الألماني فرانك هارتمان، والعديد من نجوم الأهلي القدامى الذين سيشاركون في سحب قرعة البطولة التي ستجرى عقب المؤتمر.

يشارك في البطولة التي تستضيفها ملاعب الأهلي سفارات «ألمانيا ــ المملكة المتحدة ـ الولايات المتحدة ـ إيطاليا ـ إسبانيا ـ الدنمارك ـ سويسرا والنمسا (فريق واحد) ـ المجر ـ الأرجنتين ـ البرازيل ـ ماليزيا ـ الهند ـ فيتنام ـ منظمة الهجرة الدولية ـ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ـ منظمة العمل الدولية ILO ــ السبعة الكبار فريق واحد باسم G7، ويتكون من 7 سفارات وهي (كندا ـ إيرلندا ـ السويد ـ النرويج ـ نيوزيلندا ـ لبنان ـ بلجيكا) تنزانيا ـ باكستان ـ فرنسا ـ النرويج».

وقام الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بإنهاء كل الترتيبات اللازمة للتعاون مع السفارات المشاركة، لاستضافة مباريات البطولة على ملاعب فرع «زايد»، وتقديم التسهيلات التي تساعد على نجاح الدورة التي سبق أن استضاف الأهلي مبارياتها في السنوات السابقة.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل