الأهلي يعلن موعداً محتملاً لعودة بدر بانون

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، آخر المستجدات بشأن حالة المدافع المغربي بدر بانون، الذي يغيب عن المشاركة مع الفريق بسبب معاناته من مضاعفات فيروس كورونا على القلب.

وقال سيد عبدالحفيظ خلال تصريحاته لبرنامج الماتش المذاع عبر قناة صدى البلد: “أول شهر مايو سيخضع بدر بانون لفحص طبي أخير، وحالته الصحية تطورت بنسبة 70%”.

وتابع مدير الأهلي قائلاً: “بدر بانون تواجد مع البعثة بشكل مستمر في المغرب أثناء مواجهة الرجاء المغربي وتواجد أيضاً داخل غرفة خلع الملابس وبين الشوطين وبعد المباراة، وهو بالفعل عنصر مهم مع الفريق، كما أنه لاعب ملتزم ومحترف”.

وكان باونون قد أصيب بفيروس كورونا أثناء تواجده مع منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا 2021، ما تسبب له في مضاعفات والتهابات في عضلة القلب.

بدر بانون كانت آخر مشاركاته مع الأهلي قبل إصابته، في تتويج فريقه بلقب السوبر الأفريقي على حساب الرجاء البيضاوي بركلات الترجيح، خلال ديسمبر الماضي.

انضم بدر بانون للعب في صفوف الأهلي خلال صيف عام 2020 قادماً من الرجاء البيضاوي، وعقده مستمر مع القلعة الحمراء حتى يونيو 2024.

وشارك بدر بانون بقميص الأهلي في 50 مباراة بكافة البطولات وسجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفاً واحداً، وحصل مع القلعة الحمراء على لقب دوري أبطال أفريقيا مرة وكأس مصر مرة واحدة، والسوبر الأفريقي مرتين.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل