الأهلي يواجه الزمالك فى السوبر بالإمارات حال إلغاء كأس مصر

 أن رابطة الأندية تنوى إقامة مباراة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على كأس السوبر خلال الفترة المقبلة، باعتبار الزمالك بطل الدورى فى النسخة الماضية والأهلي كان وصيف البطولة.

ومن المقرر أن تقام المباراة فى الإمارات، ولكن حال إلغاء النسخة الماضية من بطولة كأس مصر، والتي لم يتم حسم مصيرها حتى هذه اللحظة، وجاء اختيار الأهلي والزمالك لأن اللائحة تقول إن كأس السوبر يقام بين الأول والثانى فى الترتيب العام لبطولة الدورى العام.

فى الوقت الذى أعلن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، أن مسابقة كأس مصر النسخة القديمة سيتم استكمالها، موضحا أن هذا الأمر أولوية لدى الاتحاد، إلا إذا كانت الأندية التى تشارك فيها لديها تحفظ على استكمالها.

وقال علام، “لم نعلن أننا سنلغى ما تبقى من مسابقة كأس مصر النسخة القديمة، وبطولة كأس مصر الحالية منفصلة، ولا علاقة لها بالنسخة القديمة التي لم تستكمل حتى الآن”، مضيفا، “نتمسك باستكمال المسابقة، خاصة أنه يتبقى 4 مباريات فى بطولة كأس مصر الموسم الماضي، وهى مباراة أسوان والزمالك فى الدور نصف النهائي من البطولة، بجانب مباراة الدور ربع النهائي بين بيراميدز والأهلي والذي سيواجه الفائز منهما مع بتروجت في نصف النهائي لتكن المباراة الثالثة، بجانب المباراة النهائية للبطولة“.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل