الأهلي يُنهي أزمة الأيس بوكس بعد انتهاء مواجهة المريخ

نجح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، في احتواء الأزمة التي شهدتها مباراة المريخ والتي فاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد،  ليقترب الأهلي من الصعود للدور التالي برفقة صن داونز الجنوب أفريقي والذي ضمن الصعود كأول المجموعة.

وشهدت مباراة الأهلي والمريخ أزمة عابرة بين حسين الشحات والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بعد أن انتاب الأول حالة من الغضب عقب تغييره ليخرج غاضباً ولم يتوجه لمصافحة موسيماني، كما قام بركل الأيس بوكس الأمر الذي تسبب في تحطيمه.

وعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة جلسة مع الشحات بعد انتهاء المباراة مباشرة قام فيها بتهدئه اللاعب وحذره من تكرار الأمر، وهو ما تقبله الشحات، والذي أكد أنه كان يرغب في استكمال المباراة لمساعدة الأهلي على الفوز، مشدداً على أنه لم يتجاوز تجاه أي شخص رغم انفعاله.

وينوي موسيماني السفر إلى جنوب أفريقيا لقضاء فترة إجازة فريقه والتي يحصل عليها في ظل توقف الدوري لظروف مشاركة منتخب مصر في مباراتيه ضد السنغال بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، حيث يستغل المدير الفني الراحة السلبية بالأهلي في قضائها مع أسرته المتواجدة بجنوب إفريقيا.

ويرغب موسيماني السفر إلى بلاده بعدما خاض الأهلي أمس ، الجمعة، مباراة المريخ السوداني بالقاهرة في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل