السولية يخضع لفحص طبي بالأهلي اليوم

يخضع عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، لفحص طبي جديد قبل مران الأهلي اليوم الخميس للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد طلائع الجيش.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن السولية تعرض لشد خفيف في العضلة الخلفية تسبب في استبداله في الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش حتى لا تتفاقم إصابته.

وأوضح طبيب الفريق أن اللاعب حالته مطمئنة وسوف يخضع لفحص طبي اليوم لتحديد مدة غيابه وموعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

وتعادل الأهلي بدون أهداف مع طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على استاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة رقم 16 من مسابقة الدوري الممتاز.

وسقط الأهلى فى فخ التعادل مرة أخرى وفشل فى تحقيق الفوز على طلائع الجيش، واكتفى بالتعادل السلبى خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، باستاد الأهلى والسلام فى الجولة السادسة عشر من بطولة الدورى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى 32 نقطة ويبقى فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الممتاز جمعهما من 13 مباراة فقط خاضها ببطولة الدورى حتى الآن، كما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 19 نقطة جمعها من 16 مباراة ويبقى فى المركز الحادى عشر برصيد 18 نقطة .

ويواصل الأهلى الأداء المتواضع محلياً بعدما كان قد خسر من المصرى بهدف نظيف قبل التأهل لنصف نهائى دورى الأبطال على حساب الرجاء المغربي.

وجاء تشكيل الأهلى للمباراة كالتالي: محمد الشناوى، محمد هانى، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم وعلى معلول، عمرو السولية، أليو ديانج، حسين الشحات، محمد مجدى أفشة، حسام حسن وبيرسى تأو.

فيما ضم تشكيل الطلائع كلاً من: محمد بسام – أحمد عبد الرحمن “زولا” – محمد أنور – مصطفى الزنارى – محمد ناصف _مهند لاشين – عمرو السيسى – محمد جابر – رجب عمران – أحمد سمير وخالد حشادي.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل