الغندور: كهربا قد بيرسي تاو 13 ألف مرة

يرى خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، أن محمود كهربا لاعب النادي الأهلي المعار حاليا لصفوف فريق هاتاي سبور التركي، أفضل فنيا من زميله بالفريق الأحمر المهاجم الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وقال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «كهربا قد بيرسي تاو 13 ألف مرة.. لو موجود يلعب عليه، لكن كلنا عارفين بيرسي تاو بيلعب ليه، عشان موسيماني اللي جايبه وزوجة المدرب هي وكيلة اللاعب».

وأضاف الغندور «طريقة لعب موسيماني لا تتناسب مطلقا مع النادي الأهلي، ولكن الراجل عنده حُب وكُره وبالدليل منحه الفرصة لتاو وعدم منح نفس الفرصة لحسام حسن».

وتابu: «كهربا دوره انتهى في الأهلي، وممكن يرجع يلعب في الأهلي تاني لما يلعب في ناديه التركي الجديد بعد غيابه المستمر عن المشاركة».

الجدير بالذكر، أن محمود عبدالمنعم كهربا شارك الموسم الحالي مع فريق هاتاي سبور التركي في 8 مباريات في مختلف المسابقات، بواقع 7 مباريات بالدوري، ومباراة ببطولة الكأس، نجح خلالها صناعة هدفين، فيما لم ينجح في تسجيل أي هدف يذكر.

كما شارك كهربا مع النادي الأهلي طوال تاريخه مع الفريق الأول في 62، سجل خلالها 17 هدفا، وصناعة 9 أهداف آخرى.

على الجانب الآخر، شارك بيرسي تاو في 17 مباراة مع النادي الأهلي في مختلف البطولات، تمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف، وصناعة هدفين.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل