اللغة تُحدد هوية مهاجم الأهلي الأجنبي فى الصيف

 

وضع مسئولو النادي الأهلي معايير جديدة قبل اختيار الصفقات الجديدة، خاصة على مستوى اللاعبين الأجانب، ومن المفترض أن يتعاقد الأهلي مع لاعب أجنبي جديد على الأقل على حساب واحد من الأجانب الموجودين حاليا.
وأكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي أن هناك شرطا مستحدثا وضعته لجنة التخطيط وهو خاص باللغة، حيث سيكون أحد معايير المفاضلة بين اللاعبين الأجانب المعروضين هو إجادته للغة الإنجليزية، موضحا أن ضعف بعض اللاعبين فى فى التحدث بالإنجليزية يحول دون التأقلم سريعاً مع الفريق، وهو ما حدث مع ميكيسوني والذي احتاج الأهلي لإحضار مدرس لكى يتقن اللغة، ومن ثم ينخرط مع زملائه، وهو ما بدأ اللاعب يجني ثماره الآن.
من ناحية أخرى، تسلم النادي الأهلي 2.5 مليون دولار قيمة التتويج بالميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية الأخيرة التى أقيمت بالإمارات، مقسمة ما بين مليون دور نظير المشاركة فى مونديال الأندية، ومليون جنيه أخرى للتأهل لنصف نهائي المونديال، ونصف مليون دولار بعد الحصول على الميدالية البرونزية.

ولم يكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشكل رسمي عن الجوائز المالية لكأس العالم للأندية 2021، ولكن اعتماداً على النسخ السابقة، يحصل كل فريق تأهل لنصف النهائي على مليونى دولار، فيما يحصل الفائز باللقب على 5 ملايين دولار، والوصيف على 4 ملايين دولار، وصاحب المركز الثالث على 2.5 مليون دولار.

فيما يجني أصحاب المراكز الخامس والسادس والسابع على 1.5 مليون دولار، ومليون دولار، ونصف مليون دولار على التوالى، فيما يبلغ إجمالى الجوائز 16.5 مليون دولار.

ونجح الأهلي في حصد المركز الثالث لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز العريض على الهلال السعودي برباعية نظيفة فى مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل