اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن التعاون الاستراتيجي بين الأهلي وڤاليو

النادي الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة من مساء اليوم، الأربعاء، بالتعاون مع شركة «ڤاليو» الشريك الاستراتيجي للنادي باعتبارها المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا لتعزيز نمط الحياة المتطور.
يعقد المؤتمر بفندق الفورسيزون بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة والأستاذ وليد حسونة، رئيس مجلس إدارة شركة «ڤاليو»؛ وذلك للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع شركة «ڤاليو» الذي يمتد لمدة ثلاث سنوات.
يأتي هذا المؤتمر من أجل الترويج للعضويات العاملة الجديدة وفقاً لاستراتيجية مجلس الإدارة، وزيادة الموارد في إطار خطة لجنة تنمية الموارد لتحقيق آمال وطموحات جماهير وأعضاء الأهلي، وذلك بما يتناسب مع حجم البنية التحتية التي شهدتها فروع النادي الأربعة والتي تجاوزت تكلفتها مليارًا و620 مليون جنيه خلال السنوات الأربع الماضية.
ووجه مجلس إدارة النادي وشركة «ڤاليو» الدعوة لرجال الإعلام والصحافة وقيادات النادي وبعض الشخصيات المتخصصة في مجال التسويق الرياضي لحضور المؤتمر اليوم.
ويأتي التعاون الاستراتيجي بين الأهلي وشركة «ڤاليو» باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق وتغيير نمط الحياة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
ويشهد المؤتمر الإعلان عن استراتيجية تعاون النادي مع شركة «ڤاليو» بشأن الترويج لعضوية الأهلي داخليًا وخارجيًا، بما يتناسب مع الطفرة الواضحة التي تشهدها فروع الأهلي الأربعة على صعيد الإنشاءات والبنية التحتية.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل